Saturday 22 February 2020
الصفحة الرئيسية      كل الأخبار      اتصل بنا      English
سانا - منذ 10 أيام

مسار الانتصار-بقلم: عبد الرحيم أحمد

لا يستطيع صوت أردوغان العالي أن يخفي هزيمة أدواته الإرهابية في محافظة إدلب وريف حلب الغربي، والدعم الأميركي وعملية التحشيد العسكري التي يقوم بها لن تجدي نفعاً في رفع معنويات التنظيمات الإرهابية المنهارة أو وقف عجلة الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري ضدها. فالصوت العالي يخفي ضعفاً وانكساراً، والمثل يقول (الطبل صوته عالٍ لأنه أجوف)،


آخر الأخبار
هشتک:   

الانتصار

 | 

الرحيم

 | 
الأکثر مشاهدة خلال 6 ساعات

الأکثر مشاهدة خلال 24 ساعة

الأکثر مشاهدة خلال اسبوع

مصادر