Thursday 17 January 2019
الصفحة الرئيسية      كل الأخبار      اتصل بنا      English
عكس السير - منذ 6 أيام

لا مستقبل لإيران في سوريا

لا مستقبل لإيران في سوريا لا شك أن إيران صارت الحاكم بأمرها في العراق بفضل تحالفها مع الغزاة الأمريكيين منذ بداية هذا القرن، ولا شك أنها تحاول تعميم التجربة العراقية على لبنان وسوريا واليمن وأي بلد عربي تستطيع اختراقه بدعم أمريكي وإسرائيلي. لكن كما يقول المثل الشعبي ليس كل وقعاتها بزلابية، فالتركيبة السكانية والدينية والثقافية لكل بلد عربي تختلف عن ... أكمل القراءة في عكس السير

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار
هشتک:   

مستقبل

 | 

لإيران

 | 

سوريا

 | 
الأکثر مشاهدة خلال 6 ساعات

الأکثر مشاهدة خلال 24 ساعة

الأکثر مشاهدة خلال اسبوع

مصادر